كلمة رئيس القسم

يشرفنى ان ارحب بكم بقسم الاتصالات والالكترونيات فى معهد النيل العالى للهندسة والتكنولوجيا بالمنصورة  متمنيا  تحقيق امالكم واحلامكم من خلال اجتهادكم ومثابرتكم والمساعدة  على تهيئة المناخ الاكاديمى  لتخريج مهندسى العصر الحديث من خلال التطور العلمى و التكنولوجى و التطبيقات المعملية الحديثة وتعميق الوعى الثقافى وذلك بمساعدة  اعضاء هيئة التدريس والعاملين بالاكاديمية.

إن علوم الدنيا ورقى الاقتصاد ونهضة الأمم تعود  إلى علوم الاتصالات والالكترونيات فقد دخلت في جميع مناحي الحياة اليومية( الوسائط المتعددة – نظم التامين والامن الصناعى - جميع الصناعات الخفيفة والثقيلة والعسكرية ..........الخ ) وذلك ملموسا في حياتنا المعاصرة وعليه كان لزاماً الاهتمام بهذا الفرع من العلوم في مصر، ومن ذلك انبثقت فكرة إنشاء أقسام الاتصالات والالكترونيات  في كل الجامعات والمعاهد الخاصة .

يهتم قسم الاتصالات والالكترونيات  اهتماما بالغاً بتدريس هذه العلوم على أحدث تقنياتها والوقوف على آخر ما توصل إليه العالم في هذا التخصص المهم، وذلك واضحاً في الخطط الدراسية من وجود مقررات  اساسية و اختياريه بالقسم تقف على أحدث المناهج والعلوم ، وكذلك المشاريع و الأبحاث العلمية بالقسم والتي تطرق  جميع التخصصات الدقيقة والحديثة في علوم الاتصالات والالكترونيات .

 

 

رئيس القسم

د. سامى لاشين

 

بيانات الاتصال

طريق (المنصورة - دمياط) القديم
بعد كوبرى جديلة ب 500 متر
مدينة المنصورة – الدقهلية – جمهورية مصر العربية

  • تليفون: 20502174866
  • فاكس: 20502174865
  • البريد الإلكترونى: eng@nileacademy.info

 

من مؤسساتنا

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…