كلمة عميد المعهد

أبنائي وبناتي طلاب معهد النيل العالي للهندسة والتكنولوجيا انه لمن دواعي سروري وفخري واعتزازي أن أكتب إليكم  بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد . هذا اليوم الذي طالما انتظرتموه وعملتم من أجله سنوات وسنوات وكان الحلم أن تصبحوا مهندسين ولكن بفضل العمل الدائم والمجهود الكبير الذي بذلتموه ألتحقتم بالمعهد وهي الخطوة الأولى لتحقيق الحلم الكبير .
إن دراسة العلوم الهندسية تساهم في بناء فكر الإنسان وتوسيع مداركه وهذا ما يميز المهندس عن غيره
لقد اخترتم طريقاً شاقاً يحتاج منكم إلى جهد متواصل وتدريب وممارسة بصورة مكثفة إلى جانب الإعتماد على الذات في الدراسة والبحث والمعرفة وهذا ما يميز التعليم الهندسي حتى تحملوا راية المسئولية في المستقبل القريب على طريق الإنجازات الهندسية التي يترقبها كل المهتمين بالصناعة والإنتاج على أرض هذا الوطن العظيم الذي يحتاج منا جميعاً الكثير والكثير .
كما أتوجه بالتهنئة إلى السادة أولياء الأمور الذين انتظروا هذا اليوم زمناً طويلاً وأرجو أن يكون كل طالب مثلاً وقدوة بين زملائه من الجهة العلمية والأخلاقية أثناء الدراسة حتى نخلق روح التنافسية والإبداع بينكم جميعاً .
وأخيراً أدعو الله عز وجل أن يوفقكم إلى ما فيه الخير ورفعة هذا الوطن العظيم وكل عام وأنتم بخير.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

عميد المعهد

أ.د./ زكى محمد زيدان

 

بيانات الاتصال

طريق (المنصورة - دمياط) القديم
بعد كوبرى جديلة ب 500 متر
مدينة المنصورة – الدقهلية – جمهورية مصر العربية

  • تليفون: 20502174866
  • فاكس: 20502174865
  • البريد الإلكترونى: eng@nileacademy.info

 

من مؤسساتنا

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…